المتابعون

افضل موقعين للربح من استطلاعات الرأي | 2002



مرحبا بكم متابعي وزوار موقع abqarenoo5 للتقنية

الربح من استطلاع الرأي هو احدى اسهل طرق الربح من الانترنت، حيث تمكنك مواقع الربح من استطلاع الرأي تحقيق المال مقابل ملئ استبيانات ( استطلاعات ) .

تمكنك مواقع استطلاع الرأى الصادقة للربح من الانترنت ربح ما يزيد عن 5 دولار لكل استطلاع، وما يزيد عن 500 دولار كل شهر اذا قمت بكتابة بملئ الاستبيان بشكل جيد ومقنع .

افضل موقعين للربح من استطلاع الراي | 2020



1 - موقع يوجوف( yougov )         


يعد هذا الموقع من افضل المواقع الربحية للربح من استطلاعات الراي، يمكنك هذا الموقع من ملئ استبيانات من دون الحاجة للكتابة  اي انه يعرض لك الاستبيانات ( الاستطلاعات ) وانت تختارالاجابة .

يمكنك موقع yougov الصادق للربح من استطلاع الرأى ربح ازيد من 50دولار شهريا، وهذا يعتمد على عملك على الموقع فكلما ازدادت استطلاعاتك ازدات ارباحك .

يقوم الموقع على فكرة النقاط وهذه الفكرة معتمدة في اغلب مواقع استطلاع الراي الصادقة حيث انك عندما تكمل اي استطلاع يقوم الموقع باضافة عدد من النقاط الى حسابك ومن ثم تستطيع تحويل هذه النقاط الى اموال .

طريقة التسجيل في الموقع بسيطة جدا كل ما عليك هو الضغط على الرابط الاتي هنا  ومن ثم تقوم بملئ بياناتك ومن ثم يقوم الموقع بارسال رابط الى بريدك الالكتروني تقوم بتفعيل الرابط، وبعد  ذلك تملئ بياناتك الشخصية داخل الموقع .
في موقع يوجوف كل 5000 نقطة تساوي 50 دولار، اي كل 100 نقطة تساوي 1دولار .

تتيح لك منصة يوجوف السحب بطريقة واحدة وهي ويسترن يونيون فقط . 


للتسجيل في الموقع والحصول على 100-200 نقطة مجانا هنا


2- موقع getpaidto 


يعد موقع getpaidto من افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين حيث يمكنك الربح بطرق عديدة ومختلفة ومنها :

1- الالعاب : يتيح لك هذا الموقع جمع المال عن طريق لعب الالعاب مرة واحدة، واذا تسائلت ما الذي يستفيد منه الموقع من اجل اعطائي المال مقابل العاب ليست له. والجواب هو ان مطوري الالعاب يقومون بدفع المال لصاحب الموقع من اجل ان تقوم انت بالعب وتأخذ جزء بسيط من الاموال وهذا يساعد مطوري الالعاب على استكشاف الاخطاء و الثغرات الموجودة داخل اللعبة .

2- الاستبيانات :  يتيح لك الموقع جمع المال عن طريق ملئ الاستبيانات البسيطة وتتراوح مدة كل استبيان من 10 الى 25 دقيقة لأتمامه بشكل كامل .

3- مشاهدة الفيديوهات : يتيح لك موقع  getpaidto الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو و الاعلانات وزيارة الروابط وهي طريقة بسيطة جدا وتسمى هذه العملية في الموقع بالنقاط السريعة .

طريقة التسجيل بسيطة جدا كل ما عليك هو الضغط على الرابط التالي هنا ومن ثم ملئ بياناتك ومن ثم يقوم الموقع بارسال رابط التفعيل الى البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل عن طريقه .

يتيح لك الموقع السحب بطرق عديدة منها ( فودافون كاش  - اورنج كاش - اتصالات كاش )


للتسجيل في الموقع وكسب 100 نقطة مجانا اضغط هنا 

اطلع ايضا على
    افضل طرق الربح من الانترت في سوريا | الدليل الشامل 2020

وهذا كان افضل موقعان للربح من استطلاعات الرأي، ويعد الموقعان getpaidto و  
yougov من افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة للمبتدئين.
apqareno
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع abqareno .

جديد قسم : مواقع ربحية

إرسال تعليق